منتديات فراتيات من ذهب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر

منوعات حمصيه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
نسيتك بهدوئي
نسيتك بهدوئي

الأدمن

معلومات اضافية
♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 786

منوعات حمصيه Empty
https://marry.yoo7.com
مُساهمةموضوع: منوعات حمصيه منوعات حمصيه Icon_minitimeالثلاثاء 11 يناير 2011, 6:31 am

ألقت الشرطة السعودية القبض على مجموعة من الحماصنة في الرياض عندما

اكتشفتهم يصلون الجمعة يوم الاربعاء

قال في واحد بدوي قلو لأبو أنا طالع أدرس برا قلو قلا لأمك تعطيك لحاف مشان ما تبرد

مرةكان في واحد مقمل(في برأسه قمل)راح لعندالحكيم ليشرحلو الوضع فوصفلو الحكيم أن يطلع لقمة جبل ويهز شعره فيهرو القملات.فراح للجبل وهز شعره فسمع قملاته يقولون :خييييي ما أحلى هالهوايات كأننا في سيران.فراح واشتكى للدكتور,صفن الحكيم وأللوو طيب روح حط رأسك على رأس شي واحد وحكه بينتقلو لعندو.والله هيدا ما كذب خبر راح على مطعم وقعد ضهرو لضهر واحد ثاني وبللش حك ,وللآ سمع قملاته يقولون ((بسخرية)):صحيح راح مننا ثلاث قتلى بس أسرنا 50 أسير

آل في واحد حمصي عم يشرب حليب آم مات ليــــــش؟؟؟ وقعت فوقو البقرة!!!! واحد حمصي عم ياكل مكدوس مات ليــــــــ؟؟ـــــــش علق راسو بالقطرميز!!!

بنت سئيلة كتير أجت لعند أما آلتلا ماما يا ماما الحفرة يلي بستانا شو أسما آلتلا مالي فاضيتلك روحي لعند أبوكي بابا يا بابا الحفرة يلي بستانا شو أسما انا مالي فاضيلك روحي لعند أمك راحت وأجت لعند أما وأبوا تلات أربع مرات آخر الشي ألتلا إما بير ليش آلتلا أخي سلت فيها

هههههههههه

الولد رايح فيها طلع هههههه

ولد حمصي إجى لعند أبو عم يبكي وألو لأبو بابا صحي نحنا أغبى شعب بالبلد الوالد معصب وبيخبط بايدو على الطاولة يأبني نحن أذكى شعب بالعالم (مع حكيو عم يطلع صوت خبط إيدو على الطاولة) ألو لأبنو أوم شوف مين عم بدء الباب

يقال ان مختار حمص عنده ولد اسمه محمد وبعد ان انهى محمد الامتحان قال المختار لاحد رجاله اذهب واتطلع على النتائج فاذا رسب في مادة قل لي على الهاتف محمد بيسلم عليك واذا مادتان قل لي محمدين بيسلم عليك وبعد ان راى الرجل نتيجة محمد اتصل في المختار وقال يا مختار امة محمد بتسلم عليك
ههههههههه راسب بكل المواد هههههه

ليش الحماصنة عم يحطوا قبعات على راسن لانو سمعوا انو الشيشان عم يضربوا الروس

لا تقولوا لي حلووووووووة ههههههه

بما انه قد صدفت اعياد الميلاد مع يوم الاربعاء فقد نزل الحماصنة الى الشوارع وصاروا يغنون: عيد وحب هاي الليلة العيد بعيدين

في جمل شاف ارنب عم يركض من بعيد ومرء من جنبو ام سالو الجمل ليش عم تركض الو الارنب الحقني وبعدين بقلك وركض الجمل وراه بسرعة ورد سالو ليش عم تركض ال الحقني الحقني بعدين بقلك وهيك شي تلات اربع مرات حتى هلك الجمل والو مشان الله ليش عم تركض بس الي ولك اسرع اسرع عم يصطادو ارانب

أخر مثل حمصي "إذا لم تكن ذئبا فأنت حيوان آخر

قال كان في واحد نحيف نحيف نحيف... شافتو وحدة بالطريق قالتلو تعامعي .. قلها لاء.. بستحي قالتلو بليز خدمة انسانية.. اجا معها .. قالتلو دخول معي عالبيت.. قلها ...بستحي...قالتلة بليز خدمة انسانية..دخل عالبيت.. قالتلو..دخول عغرفة النوم قلها لاء..هيك لاء بستحي قالتلو خدمة انسانية قام دخل.. قالتلو شلاح تيابك..... قلها لاء هيك كتير بستحي .. قالتلو بلي خدمة انسانية.. قامشلح تيابو.. قام نادت لولادها قالتلون... ماما تعو شوفو شو بصير بيلي ما بيشرب حليب!!!!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قال في حماصنة عم يلعبوا ( الغميضة) مع بعضهم ... قام

. ضاعوااااا

في واحد حمصي هديتو حبيبتو ببغاء.. و شافيتو حبيبتو بعد يومين و قالتلو حبيبي كيف الببغاء ...قلا: متلو متل الفروج

في أحد اللقاءات الصحفية التى جرت بين الرئيس الأميركي بوش و رئيس الوزراء البريطاني طوني بلير و ردا على أحد أسئلة الصحفيين قال بوش انه و بلير قرروا أن يقتلو 20 مليون عربي و طبيب أسنان فاستغرب الجميع الى هذا القرار و سأله أحد الصحفيين و لماذا طبيب الأسنان؟ فابتسم بوش و قال لبلير ألم أقل لك أنه لا أحد سوف يهتم ب 20 مليون عربي

واحد حمصي راح على الشام آم ضيع محفظته آم راح اشتكى للمخفر آللولو شو فيها المحفظة ألن فيها أوراق شخصية وعشرة آلاف ليرة (طبعا هي ما فيها فلوس).آم واحد لاقى المحفظة و رجعها للشرطة. ام سالوه فين العشر الاف, ام هدا عرف اللعبة وآل لحاله شو بدي بوجعة ها لراس لحط ها لمبلغ وسلم المحفظة . رجع الحمصي على حمص مبسوط وآل لأبن عمو القصة راح ابن عمو على الشام رمى محفظته وراح على المخفر وألن أنو ضيع المحفظة ألو الشرطي شو في بالمحفظة ألو الحمصي أوراق شخصية وأرض بحمص

كان في واحد حمصي عايش بالشام ..راح سجل ابنو بالمدرسة .. اجا اول يوم الولد من المدرسة لعند ابوه والو بابا ..بابا..اليوم الاستاذ قلنا عدو للعشرة وانا عديتلو للعشرين ..قام قلو ابوه ..ليش بابا..قلو لاني ذكي بابا ..قلو لاء بابا لانك حمصي.. وباليوم التاني ..اجا لعند ابو وقلو بابا..بابا .اليوم الاستاذ عطانا الاحرف الابجدية وانا الوحيد بالصف كنت حافظهن...قلو ليش بابا ..قلو لاني ذكي بابا ..قلو لاء بابا لانك حمصي... وباليوم التالت اجا الولد لعند ابوه وقلو بابا ..بابا اليوم الاستاذ قاس طولنا وانا طلعت اطول واحد بالصف ...قلو ليش بابا قلو لاني ذكي بابا ...قام قلو لاء بابا لانو عمرك 30 سنة...ههههههههههههههههه

ملاحظة :: عذرا للشعب الحمصي فعلا الشعب الحمصي يمتاز بالطيبة والذكاء لكن
كل النكت عليه سامحونا اخواني الحماصنه

القلب الطيب
القلب الطيب

~ياسمين جديد~

~ياسمين جديد~
معلومات اضافية
♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 2

منوعات حمصيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: منوعات حمصيه منوعات حمصيه Icon_minitimeالسبت 15 يناير 2011, 7:16 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
:ح15: :ح15: :ح15: :ح15:

نشكرك اخي كايدهم على النكت الجميلة التي قمت بوضعها
ونرجو من الله ان يلهمك الصبر لتحمل الضحك وتحمل مسبا ت الحماصنة

ههههههههههه دمت بود

ابن مجول
ابن مجول

~ رئيس الوزراء

~ رئيس الوزراء
معلومات اضافية
♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 124

منوعات حمصيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: منوعات حمصيه منوعات حمصيه Icon_minitimeالأحد 06 فبراير 2011, 1:17 am

مشكووووووووووووووور ياعلوش
ومساكين يالحماصنة راحوااااااا فيهاااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منوعات حمصيه 209292
منوعات حمصيه
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
مواضيع مماثلة
-
» كتاب منوعات كمبيوتر
» كتب منوعات كمبيوتر حيل وافكار في اوفس