منتديات فراتيات من ذهب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر

لاثارة الشهوه اكثر واكثر عندي نصائح حلوه كتير

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
أبو أديب
أبو أديب

~ياسمين نشيط~

~ياسمين نشيط~
معلومات اضافية
♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 59

لاثارة الشهوه اكثر واكثر عندي نصائح حلوه كتير  Empty
مُساهمةموضوع: لاثارة الشهوه اكثر واكثر عندي نصائح حلوه كتير لاثارة الشهوه اكثر واكثر عندي نصائح حلوه كتير  Icon_minitimeالأحد 10 يوليو 2011, 12:15 am

نبتدي بالرائحه <== حلوه قصدي ها لا يروح تفكيركم بعيد

كيف يعني الرائحه يعني المراه تضع بودي كريم بمنطقة الارداف لكي تزيد من الشهوه عند الرجل ولماذا عند الارداف لانها منطقه بعيده عن اللسان و قريبه من الانف عند الاقتراب من المنطقه السفلى بالنسبه للرائحه الحلوه فهي مائه بالمائه تزيد الشهوه

اوكي لمحبي المداعبه باللسان هناك كريمات بنكهات متعدده على حسب الذوق تباع بمحلات اذكر منها lacenza الكريمات تعطي الجسم نكهه حلوه تسهل عملية المداعبه باللسان للجسم و بالعكس انها تجذب اكثر لطعمها اللذيذ وبالطبع المداعبه باللسان تزيد الشهوه <== على فكره هذي الطريقه تسهل الامر على من يستصعب المداعبه

بالنسبه لمن يحب الاضاءه الرومنسيه او الخافته اياك واياك و ويحك ثم ويحك ان تستخدم الشموع و خصوصا في الغرفه التي يتم اثناؤها الجماع لانتشار ثاني اكسيد الكربون و قلة الاكسجين يفضل استخدام الاضاءه الكهربائيه الخافته امممممممم ممكن احمر او بلاك لايت والله وناسه البلاك لابت بيخليكم تضحكوا كثير باوقات البريك واسمعوا النصيحه ووبلاش

بالنسبه للملابس للرجل اهتم بالملابس الخارجيه ولا تهتم للملابس الداخليه فالمراه يشدها المنظر الخارجي اكثر اما بالنسبه للمراه اهتمي بالملابس الناعمة الملمس فكلما زادت نعومتها كلما زاد التهيج عند الرجل

اوكي عند اقتراب القذف بالنسبه للرجل فلتحاول المراه زيادة تقلص عضلات مهبلها وعدم حركة جسمها لانها وظيفة الرجل لمنع الاعاقه بذلك اما عند اقتراب موعد قذف المراه فعلى الرجل ان يزيد من تحريك جسمه وزيادة انفاسه فذلك يزيد شهوة المراه وضمها اكثر وعند القذف حاول ان توقف الحركات السريعه و زد من الهمس بالاذن
نسيتك بهدوئي
نسيتك بهدوئي

الأدمن

معلومات اضافية
♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 786

لاثارة الشهوه اكثر واكثر عندي نصائح حلوه كتير  Empty
https://marry.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: لاثارة الشهوه اكثر واكثر عندي نصائح حلوه كتير لاثارة الشهوه اكثر واكثر عندي نصائح حلوه كتير  Icon_minitimeالثلاثاء 12 يوليو 2011, 1:41 am

مشكور ابو اديب ع النصائح الحلوة

بس ماكنت بعرف انك تعرف هيك شغلات لاثارة الشهوه اكثر واكثر عندي نصائح حلوه كتير  852891
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
مواضيع مماثلة
-
» فرش + بلوكات اتوكاد حلوة كتير كتير / اتوكاد
» نكت حلوه موووووت
» وضع اسالت الامتحانات
» دقيقة مو اكثر من وقتك
» الفاير فوكس على اكثر من رابط Mozilla Firefox 3.6.14